القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة فيفا 2002 FIFA الأصلية كاملة للكمبيوتر على ميديا فاير

إنها لعبة الفيديو الرسمية لكأس العالم لكرة القدم 2002 ، التي طورتها EA Canada ونشرتها Electronic Arts. خاصة مباريات كأس العالم للفنون الإلكترونية.

تحميل لعبة فيفا 2002 fifa تحميل لعبة فيفا 2002 للكمبيوتر تحميل لعبة فيفا 2002 من ميديا فاير تحميل لعبة فيفا 2002 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة فيفا 2002 world cup تحميل لعبة فيفا 2002 كأس العالم تحميل لعبة فيفا 2002 world cup من ميديا فاير

حول تحميل لعبة فيفا 2002 FIFA للكمبيوتر


FIFA Football 2002: الدوري الرئيسي لكرة القدم في أمريكا الشمالية ، FIFA 2002: الطريق إلى كأس العالم FIFA في اليابان) ، المعروفة باسم FIFA 2002 ، هي لعبة فيديو لكرة القدم تم إصدارها في عام 2001 من إنتاج Electronic Sports ونشرتها EA Sports. FIFA 2002 هي المباراة التاسعة في سلسلة FIFA. تم تقديم قضيب التدحرج لتقليل المراوغة للوصول إلى مستويات أعلى من التحدي ،

ويمكن أيضًا تخصيص شريط الطاقة ليناسب تفضيلات اللاعب ، وكذلك شعارات الأندية الهولندية الكبرى مثل إيندهوفن ، وأياكس أمستردام ، وفينورد ، ولكن بدون أي هولندي البطولات (كانت تحت "بقية العالم"). تتميز اللعبة بالدوري السويسري الممتاز لأول مرة ، لكنها تستثني الدوري اليوناني.

يوجد أيضًا نظام مكافأة بطاقة مرخص من Panini ، يفتح بطاقات Star Player للفوز بمسابقات معينة. هناك أيضًا مباريات إضافية ضد تصفيات تلقائية لكأس العالم 2002 (فرنسا واليابان وكوريا الجنوبية) ، حيث يمكن للاعبين المشاركة في المباريات الدولية الودية لمحاولة تحسين تصنيفات FIFA الخاصة بالفريق الذي يختارونه.


الفرق في لعبة فيفا 2002 FIFA

العديد من الفرق الدولية في اللعبة غير مرخصة (بعضها باسم لاعب مثل هولندا). البلدان الأصغر مثل باربادوس تعطي الأرقام كأسماء لاعبين فقط. حتى الآن.

كان هذا هو الإصدار الأخير من FIFA (ناهيك عن إصدار كأس العالم) لعرض المنتخب الياباني ، حيث أن الاتحاد الياباني لكرة القدم سينقل الحقوق الحصرية لسلسلة Pro Evolution Soccer التابعة لشركة Konami. 


أيضًا ، ظهر النجم الفرنسي وأرسنال تييري هنري كنجم غلاف. استمر FIFA Football 2002 لعقد من الزمن باعتباره آخر FIFA لديه نجم واحد فقط قبل أن يبدأ ليونيل ميسي ظهوره الفردي لأول مرة في FIFA 13.

فيديو تحميل لعبة فيفا 2002 FIFA للكمبيوتر

متطلبات تشغيل لعبة فيفا 2002 FIFA

  • البروسيسور : اى بروسيسور
  • رام : 32 ميجا
  • مساحة القرص الصلب : 65 ميجا.

تحميل لعبة فيفا 2002 FIFA الأصلية كاملة للكمبيوتر على ميديا فاير

تعليقات

التنقل السريع