القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير

لعبة تيكن 3 Tekken لعبة المصارعة الأكثر شهرة متاحة الآن على جهاز الكمبيوتر. النسخة الأصلية من إصدار PlayStation 1. رابط مباشر واحد إلى لعبة Tekken 3 مضغوطة ، وهو الحجم الذي يميز اللعبة الصغيرة عن غيرها من ألعاب Tekken الأحدث ، ومتطلبات التشغيل كافية وفي حدود الحد الأدنى من المواصفات.

تحميل لعبة تيكن tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة تيكن 3 tekken الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير تنزيل لعبة tekken 3 للكمبيوتر تحميل لعبة tekken 3 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر ويندوز 7 تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر ويندوز 10 تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر مضغوطة تحميل لعبة تيكن 3 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير

حول تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر

مع تاريخ طويل يمتد لأكثر من 20 عامًا ، تم إطلاقه لأول مرة في عام 1997 ، وهي لعبة قتال من لاعب إلى لاعب تحتوي على جميع مكونات النجاح ، تمتلك Tekken 3 مليار مستخدم في جميع أنحاء العالم يتوقون لإصدارات إضافية من السلسلة.

مع ، يمكنك اللعب من خلال الذراع كما لو كنت تلعب على جهاز PlayStation 1 ، وليس محاكيًا ، ولكن يمكنك إضافة ذراع التحكم إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك والاستمتاع باللعب دون مشاكل بعد ضبط عناصر التحكم. يمكنك أيضًا

تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر الاصلية

مصارعين


تضم أقوى مجموعة من المقاتلين 20 مصارعًا ، لكن هناك اختلافات كثيرة بينهم. على سبيل المثال ، جنس من البشر والوحوش أو الشخصيات الخيالية أغلبية من الرجال وليس أكثر من 4 فتيات. يرتدي المقاتلون ملابس خاصة ذات مظهر فريد ومميز ، وتضم القائمة الأولى كل منهم. الوقوف على الصورة المصغرة لأي منهم سيظهرهم على الشاشة بحجم كبير مع اسمهم.

على الجانب الآخر من تنزيل لعبة Tekken 3 ، توجد اختلافات مهمة جدًا مثل السرعة بين الهجوم والدفاع ، وحركات القتال المعتمدة من قبل كل بطل ، وحركات خروج المغلوب ، والتحمل. بعد الانتهاء من تنزيل لعبة tekken 3 لنظام Android apk ، ستجد جميع المصارعين للاختيار من بينهم من اللحظة الأولى.

حلبة المصارعة

على غرار لعبة Tekken ، تحتوي هذه اللعبة على عدة مناطق مخصصة للقتال ، ويتم وضعها في نهاية المطاف أمام مظهر متنوع للغاية.حارب الأعداء في غابة مهجورة واذهب إلى الصحراء ، وتحيط بك الصخور والجبال من جميع الجوانب ، وهي لعبة أخرى من Challenge Tekken 3 تجري أحداثه على شاطئ رملي.


الحقول الأخرى تتمثل في أسطح ناطحات السحاب ، ولحسن الحظ ، لا يمكن السقوط من فوق ، أما المواجهات فتقع داخل البيوت أو في أرض مغلقة غير معلنة ، ولا تؤثر الاختلافات بين المربعات على مجرى الأمور ، بل على مسارها. الدور يقتصر على التحديثات فقط.

ميزات تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر

  • يحتوي على أشهر المصارعين الحقيقيين الذين يقاتلون في فنون الدفاع عن النفس المختلفة مثل الكاراتيه والكونغ فو والمصارعة والمزيد.
  • يتيح لك تنوع أوضاع وأنظمة القتال الاختيار من بين الدورات القتالية والتكيف مع مستوى اللاعب واللعب بطريقة ودية.
  • إذا كنت تلعب على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، فمن المحتمل أن تلعب من خلال ذراعك ، ولكن إذا كنت تلعب على الهاتف المحمول ، فإن عناصر التحكم تكون أسهل.
  • لعبة Tekken 3 خفيفة للغاية للتنزيل ، ولا تستهلك موارد النظام وتعمل بأقل الميزات المتوفرة على جهازك.
  • يتضمن وضع الكأس أو البطولة لبدء اللعبة مع لاعبين جدد والاستمتاع بألعاب متعددة وأنماط مختلفة.
  • مع التحديات المستندة إلى الوقت والتحديات الزمنية غير المحدودة ، فإن نقاط الدم المرتفعة ونفاد الوقت يفوزان بالجولة.
  • كل لاعب لديه أكثر من 40 حركة قتالية مختلفة تجعل كل معركة ممتعة.

متطلبات تشغيل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر 


قبل أن تبدأ تنزيل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير مجانًا ، تأكد من أن جهاز الكمبيوتر الخاص بك يلبي الحد الأدنى من متطلبات النظام.

  1. تم اختباره على نظام التشغيل Windows 7 64 بت
  2. نظام التشغيل: Windows Vista / 7/8 / 8.1 / 10
  3. وحدة المعالجة المركزية: بنتيوم 4 أو أحدث.
  4. ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجابايت
  5. حجم الإعداد: 29.49 ميجابايت
  6. مساحة القرص الصلب: 100 ميجا بايت

فيديو عن تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر

تحميل لعبة تيكن 3 Tekken للكمبيوتر الاصلية من ميديا فاير
انقر فوق الزر أدناه لبدء إعداد لعبة Tekken 3 PC. إنها لعبة كاملة وكاملة. فقط قم بتنزيله وابدأ تشغيله. لقد قدمنا ​​رابط الإعداد الكامل للعبة مباشرة.
author-img
انا محمد عربي الجنسية اعمل كمدون مسوق إلكتروني ,انشر باستمرار المقالات الهامة في مجالات التكنولوجيا مستفيدا من خبرة تزيد عن 7 سنوات في العمل بمجال التكنولوجيا , واركز في نشر مقالات التكنولوجيا وشروحات التقنية.

تعليقات

‏قال Unknown
ع8ههعخهع
‏قال Unknown
دي منزله فيديو !!!
‏قال Unknown
اتحملة العبة بس القبضات ما اشتغلو ساعدوووني
‏قال Unknown
لعبة جميلة شكرا جزيلا
التنقل السريع