القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير

ظهرت لعبة حرب الخليج Metal Slug لأول مرة على PlayStation 1 ومنذ ذلك الحين أصبحت متاحة كنسخة طبق الأصل على جهاز الكمبيوتر. تحتوي نسختها الرسمية على حوالي 7 إصدارات مختلفة. التي بدأت مسيرتها المهنية منذ عام 1996 وما زالت مستمرة حتى يومنا هذا. حتى الآن ، تجاوزت شعبيتها الساحقة 500 مليون.
تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر metal slug لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر لعبة حرب الخليج للكمبيوتر ميديا فاير تحميل لعبة حرب الخليج القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير metal slug تحميل لعبة للكمبيوتر تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر برابط مباشر حرب الخليج لعبة للكمبيوتر تحميل لعبة حرب الخليج للكمبيوتر بدون برامج

عن تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر

عندما تم إطلاق اللعبة ، شهدها الكثير من الناس وكانت الأعلى مبيعًا في ذلك الوقت. استمر اللاعبون في التحدث لسنوات. تم تسمية Metal Slug باسم ، Gulf War هي فقط بين المستخدمين اسم موجود. أداء ورسومات رائعة ، خاصة إذا قارنت الرسومات بألعاب من التسعينيات ، فهي خفيفة الوزن ومتوافقة مع جميع الأنظمة المواصفات والمتطلبات أقل.
 
محاربين

أربعة مقاتلين في انتظارك ، جنود بمظهر وأزياء مختلفة ، ربما لا شيء آخر ، يتم فتح شخصيات جديدة عند الوصول إلى مراحل مستوى معينة ، كل منها باسم معين. مذكور من جانب اللعبة يمكنك التبديل بينهم المزيد من التنوع والتحديثات.
مدينة المعركة

تدور أحداث الحرب في ساحات مختلفة ، مثل شوارع المدينة في منتصف المنزل. يمكن السير في بعض المباني ، على عكس المباني الأخرى. يمكن رؤية عدد قليل من الحيوانات الأليفة أثناء المشي. تهديدات على حياتك والإبل والماعز وما إلى ذلك. إذا كنت تريد إطلاق النار والقتل ، فأنت حر. يمكنك الركوب على ظهور هذه الحيوانات والقتال من هذا الموقف.
كلما تقدمت بعد تنزيل لعبة Gulf War 1 ، ستسافر إلى حقول جديدة مثل الغابات والشواطئ الرملية. لمواصلة المشي عليك أن تتسلق سلم. بالإضافة إلى ذلك ، قفز من حاجز إلى آخر. ليس من السهل دائمًا القيام بذلك.

مركبة عسكرية

تحتوي سبيكة معدنية على مجموعة متنوعة من المعدات وآلات الحرب القديمة. لن تشعر بالملل أبدًا بفضل هذه الألعاب. سيكون لديك متعة لا نهاية لها عندما تفكر في إمكانية قيادة الروبوتات بطائرات الهليكوبتر والدبابات والمدفعية وما إلى ذلك وإطلاق الصواريخ منها. أعطِ قوة أكبر من ذي قبل أو أعطِ قوة أكبر من المشي على قدميك.
توفر الصلابة الدفاعية والمتانة العالية أقصى قدر من الحماية. إذا تم تدمير جهازك ، فلن يسمح لك ذلك بالموت ، مثل الأعداء والقنابل والمدافع الرشاشة وقاذفات الصواريخ والمسدسات وما إلى ذلك ، العديد من الصناديق التي تعد ذخيرة إضافية وأسلحة ذات تأثيرات مضاعفة.

معارك

خلال رحلتك ستواجه مئات الجيوش المعادية ، وبعضهم جنود مثلك تمامًا وهم أسهل منافسيك ، يقف أمامك ، في المرحلة سيكون عليك مواجهة مجموعة بسفينة فضاء ضخمة. يمكن القول أنه من المستحيل تدميرها قبل خسارة عدد كبير من المحاولات 
لعب مضاعف

يمكنك أنت والآخرون اللعب جنبًا إلى جنب في فريق واحد والمشاركة معًا في نفس الوقت ، وهذا يمنحك ميزة ويزيد من فرصك في الفوز ، ويعطى كل منهم نفس عدد المحاولات عند نفاد هذا العدد ، سيستمر اللاعبون الآخرون السفر بمفرده حتى النهاية أو الانتهاء. 

مميزات تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر

  • واحدة من أهم ميزات هذه اللعبة المذهلة هي انخفاض الحد الأدنى لمتطلبات التشغيل. هذا بسبب قوة الرسومات ومساحة اللعبة ، لذلك لا يؤثر ذلك بشكل كامل على جهازك. لن يبطئ جهازك كما تفعل العديد من الألعاب الثقيلة.
  • من أهم ميزات ألعاب Metal Slug تنوع الشخصيات الرئيسية في اللعبة. ويرجع ذلك إلى قصة اللعبة التي تجمع مجموعة من الأصدقاء في مهمة خطيرة للغاية في أراضي الخليج.
  • تحتوي اللعبة على العديد من المركبات والسيارات التي يستخدمها الأعداء.
  • إن التنوع الكبير في الأسلحة في تنزيل ألعاب حرب الخليج للكمبيوتر يجعلها لعبة رائعة حقًا. انطلق وستجد سلاحًا أمامك.
  • وضع اللعب الفردي ووضع اللعب المزدوج. يمكنك اللعب بمفردك أو مع الأصدقاء إذا أردت.
  • تحتوي لعبة Metal Slug على أكثر من 15 معركة في عدة ساحات مختلفة.

فيديو تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر 

متطلبات تشغيل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر

  • النظام التشغيل : Window 10/7/8/8.1 / 2000 / XP / Vista
  • المعالج :  Pentium 4 بقوة GHz Dual Core2
  • الرام : 512 بايت
  • مساحة فارغة : 100 ميجا بايت
  • كارت الفيديو :  Nvidia GPU
تحميل لعبة حرب الخليج Metal Slug القديمة للكمبيوتر من ميديا فاير
author-img
انا محمد عربي الجنسية اعمل كمدون مسوق إلكتروني ,انشر باستمرار المقالات الهامة في مجالات التكنولوجيا مستفيدا من خبرة تزيد عن 7 سنوات في العمل بمجال التكنولوجيا , واركز في نشر مقالات التكنولوجيا وشروحات التقنية.

تعليقات

التنقل السريع