القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة الضفدعة القديمة 2 Frogger للكمبيوتر من ميديا فاير

يمكنك الآن تحميل لعبة الضفدعة القديمة 2 Frogger القديمة على جهاز الكمبيوتر . لا يتطلب الأمر أي تعقيدات مع رابط مباشر واحد. استمتع بمغامرة الضفدع الصغير وقم بالوصول إلى نهاية كل مستوى بأسرع ما يمكن مع تجنب العقبات والمخاطر في طريقك.

تحميل لعبة الضفدعة 2 frogger للكمبيوتر تحميل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة الضفدعة 2 للكمبيوتر تحميل لعبة الضفدع 2 للكمبيوتر من ميديا فاير تحميل لعبة frogger 2 للكمبيوتر كاملة من ميديا فاير تحميل لعبة frogger 2 للكمبيوتر كاملة تنزيل لعبة الضفدعة 2 من ميديا فاير

أيضًا ، لا تنسَ الاحتفاظ بالحد الزمني لكل مهمة من انتهاء الصلاحية. حاول أيضًا ألا تصطدم بالسيارة أو تسقط في الماء لإكمال المستوى بنجاح. استعد للتحدي وانضم إلى الضفدع الصغير في هذه المغامرة المثيرة.

حول تحميل لعبة الضفدعة القديمة 2 Frogger للكمبيوتر

لعبة لعبة الضفدعة القديمة 2 Frogger هي واحدة من الألعاب المضحكة المناسبة لجميع الأعمار وتوفر الكثير من المرح والترفيه في وقت فراغك. تدور فكرة اللعبة حول ضفدع يحتاج إلى الانتقال من مكان إلى آخر خلال فترة زمنية معينة تظهر على شاشة اللعبة.

تتم الحركة على طرق مليئة بالعوائق المختلفة ، مثل السيارات والمشاة والأحجار ، مما يسمح للضفدع بالانتقال من موقعه الحالي إلى الوجهة المحددة بواسطة نظام اللعبة ، دون الاصطدام بأي عوائق ، بأكبر عدد ممكن. 

لديك للقيادة في الوقت المناسب. إذا حدث هذا ، سينتهي المستوى بخسارة. يمكن أن تضيف هذه اللعبة الكثير من المرح والتحدي لوقت فراغك.

نظام لعب لعبة الضفدعة القديمة 2 Frogger

يستخدم اللاعب لوحة المفاتيح للتحكم في بطل اللعبة ، "The Frog" ، الذي يندفع ويقفز ويركض بل ويراوغ لتخطي العقبات والتحديات المختلفة.

يواجه اللاعبون أعداءً متحركين مثل السيارات وجذاذات الحشائش وآلات تقطيع الأخشاب وغيرها من الأشياء الخطرة التي تتغير من مرحلة إلى أخرى. إذا فشل اللاعب في التغلب على هذه التحديات ، يمكنه المحاولة مرة أخرى.

فيديو تحميل لعبة الضفدعة القديمة 2 Frogger للكمبيوتر

مميزات تحميل لعبة الضفدعة القديمة 2 Frogger للكمبيوتر

  • تحتوي اللعبة على العديد من التحديات المثيرة نظرًا لتوفر مراحل عديدة ومتنوعة من الصعوبة المتفاوتة.
  • يمكن للاعبين اختيار مستويات صعوبة مختلفة ، حتى يتمكنوا من اختيار المستوى الذي يناسبهم بشكل أفضل.
  • نظام التحكم في اللعبة سهل وبسيط ، بحيث يمكن لأي شخص استخدامه بسهولة.
  • تتميز رسومات اللعبة بجودة عالية وتصميمها الشبيه بالكرتون جذاب ، مما يجعلها ممتعة ومثيرة للعب.
  • اللعبة مجانية تمامًا .

تحميل لعبة الضفدعة القديمة 2 Frogger للكمبيوتر من ميديا فاير

تعليقات

‏قال Unknown
اللعبة رائعة
التنقل السريع