القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير

تحميل لعبة IGI 2 الاصلية للكمبيوتر من ميديا فاير



لعبة IGI 2: Covert Strike 

 ، المعروف في منطقة PAL باسم Project IG.I. 2 ، هي لعبة كمبيوتر مطلق النار التكتيكية تم تطويرها بواسطة Innerloop Studios وتم إصدارها بواسطة Codemasters في عام 2003. اللعبة هي لعبة تصويب من منظور الشخص الأول. إنه تتمة لمشروع Innerloop I.G.I .. لعبة IGI 2: Covert Strike   ، الذي نشرته Eidos Interactive ، عرض فقط لعب لاعب واحد ، ولم يتم حفظ اللعبة. أضاف Covert Strike لعبًا متعدد اللاعبين وقدرة محدودة على حفظ اللعبة. عمل كريس رايان ، لعبة IGI 2: Covert Strike   هو ضابط سابق في الخدمة الجوية الخاصة معروف بكونه الهروب الوحيد الناجح من برافو تو زيرو ، كمستشار للعبة.




لعبة IGI 2: Covert Strike  تتميز مؤامرة اللعبة بجنرال صيني مارق ، "وو شينغ" باعتباره الخصم الأساسي. ينظم Xing أحداثًا مختلفة (مثل السطو المسلح لتقنية النموذج الأولي المتقدمة من المافيا الروسية) من أجل الحصول على أسلحة النبض الكهرومغناطيسي (EMP) على صاروخ فضائي يتحكم فيه.

متطلبات النظام الموصى بها فى لعبة IGI 2: Covert Strike  :

CPU: 1.6 Gh
RAM: 256 MB
memory video: 32 MB
windows: xp/vista


author-img
انا محمد عربي الجنسية اعمل كمدون مسوق إلكتروني ,انشر باستمرار المقالات الهامة في مجالات التكنولوجيا مستفيدا من خبرة تزيد عن 7 سنوات في العمل بمجال التكنولوجيا , واركز في نشر مقالات التكنولوجيا وشروحات التقنية.

تعليقات

التنقل السريع