القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر من ميديا فاير 


تحميل لعبة GTA San Andreas للكمبيوتر

 لعبة GTA San Andreas

  هي لعبة مغامرة عام 2004 طورتها Rockstar North ونشرتها Rockstar Games. لعبة Grand Theft Auto: San Andreas هذا هو اللقب السابع في سلسلة Grand Theft Auto ، وأول دخول رئيسي منذ 2002 Grand Grand Theft Auto: Vice City. يتم لعب لعبة Grand Theft Auto: San Andreas  من منظور شخص ثالث في بيئة عالم مفتوح ، مما يسمح للاعب بالتفاعل مع عالم اللعبة في أوقات فراغهم.لعبة Grand Theft Auto: San Andreas  يستخدم اللاعبون الأسلحة النارية والأسلحة المشاجرة لمحاربة الأعداء العدائيين.


لعبة Grand Theft Auto: San Andreas 

تم تعيين اللعبة داخل ولاية سان أندرياس الخيالية بالولايات المتحدة ، والتي تعتمد بشكل كبير على كاليفورنيا ونيفادا.  تتكون ولاية سان أندرياس من ثلاث مدن حضرية: لوس سانتوس ، ومقرها لوس أنجلوس. سان فييرو ، استنادا إلى سان فرانسيسكو ؛ ولاس فينتوراس ، استنادا إلى لاس فيغاس. قصة اللاعب الفردي تتبع كارل "سي جيه" جونسون ، وهو رجل عصابات سابق يعود إلى لوس سانتوس من ليبرتي سيتي بعد مقتل والدته. يجد كارل أصدقائه القدامى وعائلته في حالة من الفوضى ، وعلى مدار لعبة Grand Theft Auto: San Andreas ، يحاول إعادة تأسيس مجموعته القديمة ، واشتباكات مع رجال الشرطة الفاسدين ، ويكشف تدريجيا الحقيقة وراء مقتل والدته. تستند هذه المؤامرة إلى أحداث متعددة في الحياة الواقعية في لوس أنجلوس ، بما في ذلك التنافس بين عصابات الدماء والكريبس وعصابات الشوارع من أصل إسباني ، ووباء تصدع الثمانينات وأوائل التسعينيات ، وفضيحة LAPD Rampart ، وأعمال شغب لوس أنجلوس عام 1992. تم إصدار لعبة Grand Theft Auto: San Andreas في أكتوبر 2004 لـ PlayStation 2 وفي يونيو 2005 لـ Microsoft Windows و Xbox.




المتطلبات لتشغيل لعبة Grand Theft Auto: San Andreas:

1-نظام التشغيل: ويندوز2000/xp/vista/7 
2-الرام: 256 ميجا بايت 
3-كرت الشاشة: 63 ميجا بايت 
4- مساحة حرة على  القرص: 4 جيجا بايت 
5- برنامج direct x 9 


author-img
انا محمد عربي الجنسية اعمل كمدون مسوق إلكتروني ,انشر باستمرار المقالات الهامة في مجالات التكنولوجيا مستفيدا من خبرة تزيد عن 7 سنوات في العمل بمجال التكنولوجيا , واركز في نشر مقالات التكنولوجيا وشروحات التقنية.

تعليقات

التنقل السريع