القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل لعبة بيس 2013 PES الاصلية للكمبيوتر مضغوطة من ميديا فاير

لعبة كرة قدم رائعة مليئة بالتحديثات الجديدة التي جذبت الانتباه من الإصدارات اللاحقة من لعبة بيس 2013 PES بالرغم من عمرها الا انها حصلت على العديد من الإضافات والتحسينات وتنافست مع اخر اصدار من لعبة PES. 


أصبحت مباريات PES 2013 محبوبة ومثيرة للإعجاب من قبل ملايين المعجبين حول العالم. لعبة الساحرة ولعبة بيس 2013 من أشهر ألعاب كرة القدم في العالم.

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير لعبة بيس 2013 من ميديا فاير تحميل لعبة pes 2013 للكمبيوتر لعبة بيس 2013 من ميديا فاير تحميل لعبة pes 2013 مضغوطة من ميديا فاير

حول تحميل لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر

قامت شركة Konami ببعض التطورات قبل تقديم تنزيل لعبة PES 2013 بنظام التحكم التقليدي. يقوم اللاعب الآن باعتراض الكرة بالضغط على زر R2 ، مما يمنح اللاعب تحكمًا فوريًا في الكرة. PES 2013 أسهل في الاستخدام من الإصدارات السابقة.


لأول مرة في لعبة PES 2013 ، يمكن للاعبين التسديد يدويًا والتحكم في قوة كرة التسديد وارتفاعها. أيضًا ، فإن التطورات التي شوهدت في هذا الإصدار من لعبة PES تتحكم في سرعة اللاعب وتحسن أيضًا من قدرته على المراوغة ، مما يسمح بالعديد من الإضافات. أحد أوضاع التحكم المختلفة هو التحكم في اللاعب الموجود على الكرة بالضغط على زر R2.

الجديد في تحميل لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر

الرسومات والجرافيك


التحسن الملحوظ لا يقتصر على وجه اللاعب فحسب ، بل يتعداه ، بالإضافة إلى القرب من حقيقة شكل لاعب كرة القدم ، بالإضافة إلى الشعار المرسوم عليه ، وعدد النجوم التي تظهر فيه ، وملابس الفريق. ، الصراعات بين اللاعبين.


تأثر الملعب بالأمطار والثلوج الناجمة عن الطقس الرطب وغير ذلك من الطقس شديد البرودة أو المتجمد ، إذا جاز التعبير. كن على علم بذلك بمجرد تنزيل لعبة PES 2013 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

لم يتجاهل كونامي المشجعين وأضف لهم الحيوية بالفعل ، وجعلهم أكثر تفاعلاً مع أحداث المباراة ، وسيطر على الكرة عند استلامها. يتعلق الأمر الآن بمهارة اللاعب ، حيث أن لاعبي خط الوسط والهجوم لديهم قدرات مختلفة في هذا الجانب.


المراقبة 


في الواقع ، من الممكن بدء المباريات التي يشارك فيها ما يصل إلى ثمانية لاعبين عبر أجهزة التحكم اليدوية. بعد تنزيل PES 2013 ، يمكنك بسهولة تعيين أوامر التحكم من الملفات الخارجية المضمنة في ملفات اللعبة أو من الداخل.


التقاط صورة 


تتوفر الآن زوايا مختلفة مجانًا حصريًا في Pro Evolution Soccer 2013. اختر أي كاميرا تريدها دون قيود أو إكراه عند الاختيار. الفرق واضح ويمكن للمستخدم التعرف عليه بسهولة.

على عكس الملاعب الأخرى ، كل ما عليك فعله هو تقريب اللاعب أو حامل الكرة. يمكنك التبديل في أي وقت عن طريق إيقاف المباراة والانتقال إلى قائمة الكاميرا.


ميزات اللاعب


إنه لأمر رائع أن مهاراتك وقدراتك بعد تنزيل لعبة PES 2013 ترتكز على الواقع أكثر من أي وقت مضى. يتمتع كل لاعب بجميع المزايا التي يعرفها:

قوة ودقة التسديدات على المرمى واللعب الفردي والمراوغة. التمريرات الطولية بالدقة التي تحتاجها ، سواء كانت لديك الكرة أم لا ، لم يعد حراس المرمى على نفس المستوى عند تنزيل PES 2013 للكمبيوتر الشخصي.


الأندية والفرق


أكثر من 150 فريق كرة قدم حقيقي في انتظارك بعد تنزيل PES 2013. يتم عرض جميع اللاعبين المدرجين في قائمة كل ناد أو فريق وطني والمسجلين في هذا التصنيف هذا العام بجوار اسم اللاعب في هذا المركز. 

مع وجود إحصائيات إضافية على مستوى الفريق ككل ، مثل السرعة والتسديد وما إلى ذلك ، والتي تشرح القدرات التي يتمتع بها في الدفاع والهجوم ، فمن السهل جدًا الوصول إلى الفريق المختار. الفرق المشاركة حسب الدوري والقارة. المسابقة:

خيارات المباريات في لعبة بيس 2013 PES

وقت المباراة


الخيارات المتعددة التي ستجدها فى لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر تضمن الخيار الأفضل والأنسب من 5 دقائق إلى 30 دقيقة.


الطقس 


بعض أهم الميزات عند تنزيل لعبة PES 2013 هي الطقوس الساخنة والباردة والممطرة والمتجمدة والضبابية التي تضيف المتعة والتجديد إلى اجتماعاتك.


الكرات


تتضمن لعبة Pro Evolution Soccer 2013 أحدث الكرات الرسمية بمجموعة متنوعة من الألوان والتصاميم والأحجام الفريدة المعتمدة من أكبر وأشهر البطولات العالمية.


إصابات اللاعبين


من الممكن تمكين الإصابة أو تعطيلها ، لكن يوصى بعدم تمكينها من حفظ اللاعب. الحكام: بعد تنزيل PES 2013 ، يمكنك ملاحظة بعض الاختلافات بين الحكام. لاعب إلى لاعب آخر.


الملاعب


فى لعبة بيس 2013 PES واكتشف مجموعة كبيرة من أكبر وأفضل ملاعب كرة القدم التي تنتمي إلى أندية حقيقية ، الحصة الأكبر في قارة أوروبا ، تصميم يحاكي الواقع ، من حيث لون العشب وطوله.استمتع بالطوابق المختلفة والأرضيات المختلفة شاهد الشاشات العملاقة التي تزين الزوايا.


التغييرات


بصرف النظر عن القانون الرسمي ، تسمح اللعبة بزيادة عدد التغييرات إلى 3 لاعبين أو أكثر. وبالتالي ، فإن الاستبدالات التي يتم إجراؤها قبل بدء المباراة لا يتم احتسابها مقابل الحد الأقصى الذي حددته ، مما يتيح لك تحقيق أقصى استفادة من جميع نجوم ولاعبي فريقك.


إعداد الخطة


كل القوة في متناول يدك بمجرد تنزيل PES 2013 لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، قم بإجراء التعديلات اللازمة من وجهة نظرك واختر من تريد البدء به. انتقل إلى قائمة الطوابق وحدد المجموعة التي تريدها. 

مميزات تحميل لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر

لا توجد تعقيدات للتحكم في الكرة بأدوات تحكم سلسة وسهلة وسريعة للغاية. سيعطيك هذا طريقة لعب رائعة مليئة بالإثارة والتشويق.

تحميل لعبة pes 2013 للكمبيوتر لعبة بيس 2013 من ميديا فاير تحميل لعبة pes 2013 مضغوطة من ميديا فاير

تحميل لعبة بيس 2013 للكمبيوتر تحميل لعبة بيس 2013 من ميديا فاير تحميل وتثبيت لعبة بيس 2013 تحميل سريع لعبة بيس 2013 من ميديا فاير متطلبات لعبة بيس 2013 تنزيل لعبة pes 2013 تحميل لعبة pes 2013 للكمبيوتر لعبة بيس 2013 من ميديا فاير تحميل لعبة pes 2013 مضغوطة من ميديا فاير

إمكانية تسريع أو إبطاء اللعبة. تعتبر من أفضل وأقوى الميزات في اللعبة. لا يحب الجميع اللعب بنفس الطريقة ، ونفس الأسلوب ، ونفس الميزات ، وهذا هو سبب وجودهم في اللعبة. استمتع بأسلوب لعبة مليء بالقوة والإثارة والسرعة بطريقة تمنحك مزيدًا من التحكم في تسريع لعبتك.


لعبة بيس 2013 للكمبيوتر تحتوى على مجموعة ضخمة من النوادي والفرق المختلفة من جميع أنحاء العالم. لدي العديد من الفرق التي يمكن تضمينها بسهولة شديدة بمجرد تنزيل بعض الملفات.

فيديو عن تحميل لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر 

متطلبات تشغيل لعبة بيس 2013 PES على جهاز الكمبيوتر

لتنزيل لعبة PES 2013 والاستمتاع بها ، يحتاج جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى بعض المتطلبات الأساسية. راقب الحد الأدنى والحد الأقصى لمتطلبات تشغيل ألعاب PES 2013.


الحد الأدنى لمتطلبات تشغيل PES 2013 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أنظمة التشغيل Windows 7 - Windows 8 - Windows Vista.
  • كارت الشاشة : Intel Hd Graphics 2000 أو ATI Radeon X 1600 أو nVidia GeForce 8800.
  • المعالج: Intel Core 2 Duo 1.8 GHZ أو AMD Athlon II X2240.
  • ذاكرة الوصول العشوائي أو الذاكرة العشوائية: 1 جيجا بايت.
  • DirectX: يتطلب DirectX9.
  • سعة التخزين: 8 جيجابايت.

الحد الأقصى لمتطلبات تشغيل PES 2013 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك

  • أنظمة التشغيل Windows 7 - Windows 8 - Windows Vista.
  • كارت الشاشة : Intel Hd Graphics 4000 أو ATI Radeon HD 4850 أو nVidia GeForce GTX 260.
  • المعالج: Intel Core i3 530 أو AMD Phenom II X4.
  • ذاكرة الوصول العشوائي أو الذاكرة العشوائية: 2 جيجا بايت.
  • DirectX: يتطلب DirectX9.
  • سعة التخزين 8 جيجا بايت.


والآن يمكنك تنزيل لعبة بيس 2013 PES مجانًا من أحد الروابط المتوفرة حتى تتمكن من بدء اللعب مع أصدقائك والاستمتاع بأقوى نسخة من Pro Evolution Soccer من شركة Konami اليابانية.


اسم اللعبة: Pro Evolution Soccer 2013

نظام التشغيل: ويندوز

حجم اللعبة: 2.75 جيجا بايت.

اللغة : إنجليزي.

الترخيص: مجاني.

تحميل لعبة بيس 2013 PES للكمبيوتر

تعليق فهد العتيبى



author-img
انا محمد عربي الجنسية اعمل كمدون مسوق إلكتروني ,انشر باستمرار المقالات الهامة في مجالات التكنولوجيا مستفيدا من خبرة تزيد عن 7 سنوات في العمل بمجال التكنولوجيا , واركز في نشر مقالات التكنولوجيا وشروحات التقنية.

تعليقات

التنقل السريع